الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شوف هتقبض امتى».. تعديل مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023 بمناسبة رمضان

الجنيه المصري - أرشيفية
الجنيه المصري - أرشيفية

يبحث العديد من المواطنين عن مواعيد مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان الكريم، واتجاه المواطنين نحو شراء احتياجاتهم من السلع والخدمات.

وكشفت وزارة المالية، في وقت سابق، عن مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023، للعاملين بكافة الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

وأوضحت أنه جرى تقديم موعد صرف مرتبات شهر مارس ليبدأ الأحد الموافق 20 مارس المقبل، وذلك بدلًا من الخميس الموافق 23 مارس بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023

وأضافت أنه تم تحديد عدة أيام خلال مارس لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه، و3 أيام من نفس الشهر لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وذلك على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي ATM طبقا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2023

وأشارت وزارة المالية في بيانها، إلي إتاحة صرف مرتبات مارس المقبل خلال أيام 20، 21، 22، 23، 26 من ذات الشهر، وصرف المتأخرات خلال أيام 8، 9، 12 من نفس الشهر.

وأهابت الوزارة، بالجهات الإدارية ضرورة إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، للمساهمة في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM.

اقرأ أيضا.. سفير السويد يكشف لـ«الطريق» موعد انعقاد منتدى الأعمال المصري السويدي