الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:12 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل القبض على المتهم بتزوير محررات رسمية بالتجمع الخامس

ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على شخص بحوزته "معلومات جنائية" - من سكان قسم شرطة التجمع الخامس، أثناء قيادته سيارة بقسم شرطة التجمع الأول بلوحات غير صحيحة، وبحوزته سيارة "مزورة". بطاقة عسكرية - ملحقات ومعدات عسكرية - بطاقة عسكرية بإسم أحد الأشخاص. - شهادة تثبت حصوله على شهادة بكالوريوس "مزورة" - لوحات معدنية على السيارة التي كان يقودها - هاتف محمول عليه بعض الصور له وهو يرتدي ملابس عسكرية.

واعترف المتهم بطباعة البطاقة المزورة باستديو تصوير بمحافظة سوهاج يملكها أحد الأشخاص “حسن النية”، والحصول على البطاقة الثانية بعد أن أسقطها صاحبها بالخطأ داخل سيارته، والحصول على ملابس ومستلزمات عسكرية من أحد المتاجر، باستخدام البطاقة المذكورة.

وكشفت التحقيقات أن اللوحات المعدنية من صنع صاحب محل كماليات سيارات بقسم شرطة التجمع الأول. وكان أول من "يمكن القبض عليه" هو ساكن قسم شرطة مدينة نصر وبحوزته أدوات تصنيع.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مقابل مبلغ مالي، وقرر الحصول على شهادة البكالوريوس المزورة من شخصين – بمحافظتي سوهاج وأسيوط. وبحوزتهم طبنجة - عدد من الرصاص - مبلغ مالي - جهاز كمبيوتر بمحتوياته - جهاز كمبيوتر محمول - كمية من الشهادات المزورة المنسوبة لإصدارها من قبل أحد الأشخاص إلى جامعات مختلفة «محلياً ودولياً» - محضر دراسة منسوب للإدارات التعليمية ومختوم بختم شعار الجمهورية «مزور» - سيارة - 4 هواتف محمولة منها هاتفان بها ما يثبت نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً.. الداخلية تداهم مطابع «بير السلم» في العاصمة