الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:17 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

السجن عامين لمالكة مكتب خدمات و 10 سنوات لشريكها بالبدرشين

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت بمعاقبة صاحبة مكتب خدمات لمدة عامين، كما عاقبت شريكها بالسجن 10 سنوات، لاتهامهما بتزوير أوراق رسمية للاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بالبدرشين جنوب الجيزة.

وجاء في أوراق القضية التي تحمل رقم “2023/10325 – جناية البدرشين” أن المتهم “ف.ج” 49 سنة، صاحب مكتب خدمات، والمتهم “م.ف”، أفادا بوجودهما في قسم شرطة البدرشين الدائرة خلال شهر يناير 2022، حيث لم يكونا من أصحاب الوظائف العامة، وشاركا عن طريق الاتفاق والمساعدة مع شخص آخر مجهول في ارتكاب تزوير في محرر رسمي “نموذج 24” صادر عن الدائرة المدنية. قسم الحالة، وكتبها مع ما يثبت موافقة اللجنة القضائية المختصة على تغيير اسم الضحية، وألحقوها بتوقيعات نسبوها زوراً إلى المسؤولين المعنيين، لجعل الواقعة مزورة، وصورة أخرى صحيحة، فالجريمة ارتكبت بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة، كما تبين التحقيقات.

وأوجهت التحقيقات المتهمين إلى قيامهم باستخدام الوثيقة العائدة لـ “ف.ج” لاستخدام البيانات الواردة فيها لإصدار بطاقة الرقم القومي تحت الاسم المزور، مع العلم أنها مزورة، كما تبين التحقيقات.

كما قاموا وشخص آخر مجهول بتقليد خاتم موظف عام مقروء في قسم شرطة الأحوال المدنية بجعله شبيهاً بنظيره الصحيح واستخدامه من خلال إلحاق الوثيقة بمستند الاتهام الأول، كما هو مفصل في التحقيقات.

اقرأ أيضاً.. إيداع الأم المدانة بقتل طفلها وطهى جثته إلى مستشفى الأمراض النفسية

وكشف أمر الإحالة أنهم تواصلوا مع شخص مجهول، للاستيلاء على المبلغ المالي المشار إليه بالتحقيقات والمملوك للمجني عليه “ف.ح”، وذلك باستخدام أساليب احتيالية كانت ستؤدي إلى اعتقاده بوجود واقعة كاذبة، وذلك بتغيير اسمه الأول، وتمكنوا من خلال هذه الطريقة الاحتيالية من الاستيلاء على الأموال.