الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض الحلقة الأولى لمسلسل ”على باب العمارة”

بوستر مسلسل على باب العمارة
بوستر مسلسل على باب العمارة

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة للفنان حاتم صلاح والفنانة آية سماحة، غدا الأربعاء الموافق 4 من شهر أكتوبر الجاري، عبر منصة watch it الإلكترونية.

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة

ومن المقرر عرض الحلقة الأولى من مسلسل على باب العمارة غدا الأربعاء، عبر المنصة الرقمية watch it، حيث تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، حول شاب متعجرف وثري من الصعيد، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة في القاهرة، وترك حياته في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ومع تتابع الأحداث يبدأ رحلته الجديدة كبواب.

أبطال مسلسل على باب العمارة

وشارك في بطولة مسلسل على باب العمارة نخبة كبيرة من النجوم، ومنهم: آية سماحة، حاتم صلاح، ريهام الشنواني، محمد محمود، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، أمير عبد الواحد، وعدد من الوجوه الشابة الجديدة، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج خيري سالم.

حاتم صلاح يتألق في مسلسل الصفارة

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان حاتم صلاح في عالم الدراما، مشاركته في بطولة مسلسل الصفارة الذي عرض في الموسم رمضاني الماضي، وكان من بطولة أحمد أمين، إنعام سالوسة، طه دسوقى، محمود البيزاوي، آية سماحة، محمد رضوان، سامية الطرابلسي، ماريا أسامة، والعمل تأليف سارة هجرس، وشريف عبد الفتاح، وعبد الرحمن جاويش، ومن إخراج علاء إسماعيل.

اقرأ أيضا.. مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح