الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 11:24 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب الأهلي يبدأ مرحلة تأهيل نجم الفريق بعد إصابته في القدم

الأهلي
الأهلي

قام أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للقلعة الحمراء، بوضع برنامج تأهيلى للاعب رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، وذلك كي يتمكن من الانتظام في تدريبات فريقه الأحمر بعد إصابته في القدم.

سبب غياب رامي ربيعة عن مباراة إنبي

يأتي غياب رامى ربيعة عن مباراة إنبي اليوم، بسبب خضوعه لعملية "خراج" في القدم، نتجت عنها إلى إبعاده عن حسابات الجهاز الفني قبل موقعة النادي البترولي اليوم.

الأهلي ضد إنبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى نظيره فريق إنبي اليوم الأربعاء، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وتنطلق المواجهة بين كلا الفريقين اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وإنبي اليوم بكأس مصر

يتولى مهمة إدارة مباراة الأهلي وإنبي اليوم طاقم تحكيم مكون من، طارق مجدي حكما للساحة، ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب ومحمد محمود لطفي مساعدين، وعاطف حسين حكما رابعا، فيما يتواجد على تقنية الفيديو محمود بسيوني والسيد شعبان.

ويذكر أن، النادي الأهلى استهل مشواره فى هذه النسخة من كأس مصر بالفوز على منتخب السويس بهدف دون رد فى دور الـ"32" للبطولة، ثم تخطى عقب الداخلية بهدفين دون رد فى دور الستة عشر ثم تخطى عقبة المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى دور الثمانية.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية