الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:50 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هكذا احتفل رامي صبري بحصوله على جائزة أفضل مطرب بمهرجان العراق ”صور”

المطرب رامي صبري
المطرب رامي صبري

حرص المطرب رامي صبري على توجيه رسالة خاصة لجمهوره بدولة العراق، معربا عن فخره وسعادته الكبيرة، وذلك بعد تكريمه وحصوله على جائزة أفضل مطرب لعام 2023 من مهرجان العراق الدولي، في دورته الأولى التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

تكريم رامي صبري في مهرجان العراق الدولي

ونشر الفنان رامي صبري عدة صور له، أثناء تكريمه من مهرجان العراق الدولي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: "شكرا لجمهور العراق على جائزة أحسن مطرب لعام 2023، من مهرجان العراق الدولي".

وتابع المطرب رامي صبري: "أتمنى السنة دي تبقى كلها حفلات ومهرجانات ومواسم في دولة العراق الحبيب الغالي، ونتقابل قريبا إن شاء الله في حفلات كبيرة تستاهلها العراق وجمهورها العظيم".

تفاصيل مهرجان العراق الدولي

وحرص العديد من نجوم الفن والغناء بالوطن العربي على حضور فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العراق الدولي، لدعم رئيسته المطربة شذى حسون، ومن أبرز الحضور: الفنانة هالة صدقي، والفنان جمال سليمان، ومنذر رياحنة، ومي كساب، إيمان العاصي، الإعلامية بوسي شلبي، بشرى، آخرين من الفنانين.

تفاصيل حفل الفنان رامي صبري في عمان

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان رامي صبري لإحياء حفلًا غنائيًّا ضخما بدولة الأردن في عمان، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 20 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضا.. رامي صبري يتفوق على عمرو دياب بأغنية «يمكن خير».. التفاصيل