الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:27 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

برشلونة يتخطى بورتو بهدف فيران توريس في دوري أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة فوزًا صعبًا أمام نظيره بورتو البرتغالي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "الدراجاو"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2024.

ليتصدر برشلونة المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بعد الانتصار في الجولة الأولى على رويال أنتويرب، ويتواجد بورتو في المركز الثاني بـ 3 نقاط.

أهداف مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2023/2024

سجب فيران توريس، هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعد تمريرة ساحرة من منتصف الملعب جعلته منفردًا بالمرمى، ليسدد الكرة قوية داخل الشباك.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا 2023/2024

في حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو - بالدي - كوندي - رونالد أراخو.

في خط الوسط: روميو - إلكاي جوندوجان- جافي.

في خط الهجوم: لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي - فيليكس.

اقرأ أيضًا:

قائمة حسين لبيب تصدر بيانا بعد تعرض الصفحة الرسمية على الـ ”سوشيال ميديا” لتقييد الوصول

التشكيل الرسمي لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا