الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:19 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمطار تضرب الإسكندرية بعد سيول مطروح.. تحذيرات جديدة من الأرصاد

هيئة الأرصاد
هيئة الأرصاد

أطلقت هيئة الأرصاد تحذيرات جديدة بعد أن شهدت محافظة الإسكندرية اليوم أمطار على مختلف مناطق المحافظة، وذلك بعد السيول التي ضربت محافظة مطروح في الساعات الماضية.

حالة الطقس غدا الجمعة

و أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأسبوع الجاري، ومن المقرر أن يكون طقس الجمعة مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى أو الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، بالإضافة إلى أنه معتدل الحرارة على الشسواحل الشمالية الغربية وحار على جنوب سيناء.

شبور مائية على الطرق الزراعية

ومن المتوقع أن حالة الطقس تشهد يوم الجمعة أجواء لطيفة ليلًا على شمال الصعيد ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، بالإضافة إلى أن هناك شبورة مائية من الساعة الرابعة فجرًا إلى السابعة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وسط سيناء.

حالة الطقس خلال الأسبوع

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إن هناك أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة 30% على مناطق السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة، مشيرًا إلى أن هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظ الوادي الجديد.

حالة الطقس يوم السبت المقبل

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن يوم السبت الموافق 7 أكتوبر يشهد شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى نشاط الرياح على القاهرة وجنوب البلاد ومحافظة الوادي الجديد وقد تكون مثيرة بالأتربة والرمال.

حالة الطقس يوم الأحد المقبل

وتابعت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس يوم الأحد تشهد أمطار خفيفة على مناطق السواحل الشمالية الغربية ورياح على جنوب البلاد والوادي الجديد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الأثنين المقبل

وأكدت الأرصاد الجوية، أن من يوم الإثنين إلى الأربعاء الجاري ستشهد حالة الطقس نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

اقرأ أيضا: العظمى بالقاهرة 31.. الارصاد تكشف حالة الطقس غدًا الجمعة