الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:25 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إقامة ندوة تكريم حنان مطاوع فى مهرجان الإسكندرية السينمائي.. اليوم

حنان مطاوع في مهرجان الإسكندرية السينمائي
حنان مطاوع في مهرجان الإسكندرية السينمائي

تقام اليوم الخميس، ندوة الفنانة حنان مطاوع في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 39، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، ويعتبر ذلك ختام المهرجان الذي بدأت فعالياته يوم الأحد الماضي.

يشار إلى أن مهرجان الإسكندرية السينمائي يختتم فعاليات الدورة الـ 39 من المهرجان بندوة الفنانة حنان مطاوع، ويقام حفل الختام برئاسة الأمير أباظة في تمام الثامنة مساء، بمسرح ليسيه الحرية، وذلك بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزير الثقاقة، ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف.

حنان مطاوع في مهرجان الإسكندرية السينمائي

إلى جانب ندوة الفنانة حنان مطاوع في مهرجان الإسكندرية السينمائي، شهد حفل افتتاح الدورة الـ 39 من مهرجان الإسكندرية السينمائي وهى دورة الفنانة إلهام شاهين، تكريم الفنان خالد زكي وأهدته الدرع الفنانة شيرين، وسط حضور كبير من النجوم.

اقرأ أيضًا: الغيطي يتعاقد على تأليف مسلسل «جسر الجن».. بطولة ظافر العابدين وحنان مطاوع

اقرأ أيضًا: بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة.. حنان مطاوع: ”شكرا لكل مبدع ومخلص”

يشار إلى أن مهرجان الإسكندرية يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، ومن تنظيم الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تحت رئاسة الناقد الأمير أباظة ويشارك به عدد من الأفلام الطويلة والقصيرة من دول البحر المتوسط.

مسلسل صوت وصورة بطولة حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع لعرض مسلسلها الجديد "صوت وصورة" ويشاركها البطولة عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، منهم الفنان وليد فواز، ويعتبر من أبرز مسلسلات موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب، وقد كشفت قناة dmc عن البرومو الرسمي للمسلسل الذى سيطر عليه حالة من التشويق والإثارة.

وتتطرق الفنانة حنان مطاوع أثناء مسلسلها الجديد "صوت وصورة" إلى جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر مما تجعلهم في حالة من الضيق واليأس الشديدة، إلى جانب مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعى في حياة البشر ويسئ البعض استخدامه.

اقرأ أيضًا: هكذا احتفلت حنان مطاوع بتكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي ”صور”