الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:57 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة دادينا.. اعرف كلماتها ”فيديو”

المطرب بهاء سلطان
المطرب بهاء سلطان

انتهى المطرب بهاء سلطان من تسجيل أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي جاءت بعنوان دادينا ومن المقرر طرحها قريبا عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية المختلفة للموسيقى.

تفاصيل أغنية دادينا للفنان بهاء سلطان

وتعد أغنية دادينا للمطرب بهاء سلطان من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوتية لـ ماهر صلاح، والأغنية من إنتاج شركة روتانا.

ومن كلمات أغنية دادينا للمطرب بهاء سلطان

وجاءت كلمات أغنية دادينا للفنان بهاء سلطان كالتالي: "عملنا كل حاجه صح مع اللي غدروا بينا.. وياما لعبوا بينا وقلنا ماعلينا.. لكن خلاص ده كله بح من الطيبة إتعافينا.. وعرفنا مين معانا وفهمنا مين علينا".

بهاء سلطان يتألق في أغنية دلوقتي عجبناكم

ومن ناحية أخرى، وتسجل أغنية دادينا للفنان بهاء سلطان، تعاونه الثاني مع الموزع أحمد عادل بعد أول تعاون بينهما بأغنية دلوقتي عجبناكم والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع اليوايرب، وتعد الأغنية ضمن ألبومه الجديد، وهي من ألحان وكلمات عزيز الشافعي.

كما طرح الفنان بهاء سلطان، أغنية الجو ولع والتي تعد ثاني أغانيه في موسم صيف 2023، بعد أن طرح أولى أغانيه بعنوان "كدابة"، والأغنية من كلمات نصر محروس، ومن ألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقى أمير محروس.

اقرأ أيضا.. كلمات «دلوقتي عجبناكم» لـ بهاء سلطان.. فيديو