الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:27 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد وحماقي وأنغام يبدعى بـ أغانٍ وطنية في احتفالات 6 أكتوبر

نجوم الغناء في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة
نجوم الغناء في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

قدم كلا من المطرب محمد حماقي والفنان أحمد سعد والمطربة أنغام والنجم محمود العسيلي أحدث أغانيهم الوطنية، ضمن فقرة فنية بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، خلال احتفالية الذكرى الـ 50 على انتصارات حرب أكتوبر المجيد، وذلك في حضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

محمد حماقي وأحمد سعد وأنغام بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة

وقدمت المطربة أنغام أحدث أغانيها الجديدة والتي تحمل اسم التاريخ بيقول خلال مشاركتها بالندوة التثقيفية للقولت المسلحة، احتفالا بمرور 50 سنة على نصر أكتوبر المجيد.

وتقول كلمات أغنية التاريخ بيقول لـ أنغام: "التاريخ بيقول إن محدش ليه حاجة.. ولا عاش ولا كان اللي هيكسر شوكة بلدي.. مصر حرة وقوية.. واللي يحاول يهدمها.. الشعب اللي عمره ما قصر في حق بلده.

بينما تألق المطرب أحمد سعد في احتفالية 6 أكتوبر، بأغنية جديدة، وجاءت كلماتها كالتالي: "عدينا كلهم بصوا علينا، وبقينا يضربوا الأمثال بيننا، فعلينا مصر شيلناها في عينيا، وانتصرنا في ست ساعات".

وشارك الفنان محمود العسيلي في الفقرة الفنية بالندوة التثقيفية للقوات المسحلة، بأغنية سموني مصري، وجاءت كلمات أغنية سموني مصري على النحو التالي: "سلامات حبيبتي والتحية وحشاني ومش ناسي الهدية.. بكتبلك أنا من قلب سينا عن الانهزام اللي معدينا.. وأحلى يوم في العمر جه.. المشهد يومها كان رهيب.. حبيبة راجعه للحبيب.. حرب حرب هي حرب كله كان بيقول يارب.. وادي الأعلام والأرض أهي.. طمنيني على الناس في مصر".

عرض فيلم تسجيلي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

وشهدة الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيد، عرض فيلم تسجيلي من إنتاج الشؤون المعنوية للقوات المسلحة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انتصار حرب 6 أكتوبر عام 1973، وتضمن الفيلم شهادات قيادات مصرية وإسرائيلية عن البطولات خلال الحرب.

اقرأ أيضا.. «حدث وطني مهم».. أول تعليق من نجوم الغناء على مشاركتهم باحتفالات نصر أكتوبر