الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:13 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة

حالة الطقس الأيام المقبلة
حالة الطقس الأيام المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة التي تشهدها البلاد، وتوقعات درجات الحرارة على مدار الأسبوع، بداية من اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر، حتى الخميس المقبل.

حالة الطقس الأيام المقبلة

وتوقعت الأرصاد أن حالة الطقس الأيام المقبلة ودرجات الحرارة، يسودها طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبري، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد، أن درجات الحرارة ستكون لطيفة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلة على جنوب سيناء والصعيد.

شبورة مائية

وأشارت إلى وجود شبورة مائية من الرابعة إلى السابعة صباحًا تقريبًا، على بعض الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبري، والوجه البحري، ومدن القناة، ووسط سيناء.

الشبورة المائية

وأشارت إلى وجود شبورة مائية، من الرابعة إلى السابعة صباحًا تقريبًا، على بعض الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبري، والوجه البحري، ومدن القناة، ووسط سيناء.

نشاط الرياح وسقوط الأمطار

ولفتت الأنظار إلى سيوجد نشاط للرياح على القاهرة الكبري، وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد، تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة، ذلك بالإضافة إلى سقوط أمطار بنسبة 30%.

اقرأ أيضًا.. الأمطار تضرب الإسكندرية بعد سيول مطروح.. تحذيرات جديدة من الأرصاد