الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:29 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المستشار محمود فوزي: الرئيس ⁧‫السيسي‬⁩ استجاب لملايين المصريين بالترشح للانتخابات الرئاسية

المستشار محمود فوزى
المستشار محمود فوزى

قال المستشار محمود فوزي المستشار القانوني لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي إنه استجاب لرغبة المواطنين في معظم ميادين البلاد ومحافظاتها المختلفة، وأعلن الرئيس عنه استجابته لهذه الرغبة تلبية لنداء الواجب الذي لم يتخلف عنه يوما.

وأوضح فوزي خلال المؤتمر الصحفي أن صباح اليوم، قام المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بإجراء الكشف الطبي المطلوب قانونا استكمالاً لملف الترشح.

وقال المستشار محمود فوزي: شرفت بتكليفي برئاسة الحملة الانتخابية للمترشح الرئاسي، واشكر السيد الرئيس على هذه الثقة الغالية، فقد قمت اليوم كممثل قانوني لسيادته بالتوجه إلى مقر الهيئة الوطنية للانتخابات حاملاً ملف الترشح، بعد ان استوفى الشروط القانونية والاجرائية اللازمة لذلك، وقد تم تقديم الملف بالفعل.

وأضاف فوزي: أود أن أشير إلى أننا قد حصلنا على تزكية 424 من نواب الشعب، كما قدمنا عدد لا يقل مليون و130 الف تأييدا من عموم المواطنين من جميع الفئات والاعمار والمحافظات.

وكانت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى قد اعلنت أمس عن المؤتمر الصحفي الأول للحملة للإعلان حول تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل، وذلك يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023 في فندق إنتركونتيننتال – قاعة سرايا – الدور 4 الكائن في سيتي ستارز بمدينة نصر، على أن يكون الحضور من الساعة الثانية مساءً.

اقرأ أيضًا: المستشار محمود فوزي: الشباب هم الفئة الأعلى في تحرير التأييدات للسيسي

موضوعات متعلقة