الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:55 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. وكيل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي يقدم أوراق ترشحه بانتخابات 2024

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قدم المستشار محمود فوزي، الممثل القانوني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أوراق الترشح بصفته وكيل عنه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.



وأحضر المستشار محمود فوزى معه، تأييدات المواطنين التى تم توثيقها بمكاتب التوثيق التابعة للشهر العقاري في مختلف محافظات الجمهورية.

تقديم أوراق المرشح عبد الفتاح السيسي

وقام المستشار محمود فوزي، بملء نموذج لطلب الترشح عن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمعد لذلك بالهيئة الوطنية للانتخابات بصفته الوكيل عن المرشح.

وعمل وكيل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أيضًا على ملء الإقرار الخاص بالجنسية المصرية بأنه مصري الجنسية ومن أبوين مصريين ولم يحمل هو أو والديه أو زوجه جنسية دولة أخرى.

كما تم التوقيع على الإقرار بعدم سابقة الحكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، فضلًا عن الإقرار الخاص بتمتعه بحقوقه المدنية والسياسية.

موعد الانتخابات الرئاسية 2024

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد أعلنت الجدول الزمني بإجراءات ومواعيد الانتخابات الرئاسية، الذي تضمن فتح باب الترشح يوم 5 أكتوبر ولمدة عشرة أيام تنتهي في 14 أكتوبر.

وأشارت الهيئة الوطنية للانتخابات إلى أن عملية الاقتراع للمصريين في الخارج ستبدأ في أيام 1و2 و3 ديسمبر وبالداخل أيام 10و11و12 ديسمبر 2023.

اقرأ أيضًا: الانتخابات الرئاسية 2024.. فتح باب استقبال المرشحين لليوم الثالث