الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:00 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عاجل| بزيادتين جديدتين.. موعد صرف معاش نوفمبر المقبل

موعد صرف معاش نوفمبر بالزيادة الجديدة
موعد صرف معاش نوفمبر بالزيادة الجديدة

تتجه الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، لصرف معاش نوفمبر 2023، بزيادتين جديدتين، بعد ترحيل زيادة شهر أكتوبر الماضي لـ نوفمبر المقبل، ليكون المعاش بزيادتين للمواطنين.

صرف معاشات شهر نوفمبر 2023

ويسعى كثير من المواطنين، لمعرفة موعد صرف معاش نوفمبر المقبل، بعد قرار الرئيس السيسي، بصرف زيادة على المعاشات والرواتب وتكافل وكرامة للمواطنين، بهدف تحسين معيشتهم ودعمهم ماديا ونفسيا، رغم التحديات الاقتصادية التي تواجهها الدول في كافة أنحاء العالم.

يعرض لكم موقع الطريق، الموعد الرسمي لـ صرف أول معاش بالزيادة الجديدة، بعد الانتهاء من تنفيذ عملية صرف معاشات شهر أكتوبر الحالي، وجاءت التفاصيل كالآتي:

بدءا من 1 نوفمبر 2023، وحتى يوم 6 في نفس الشهر، تتم صرف المعاشات لجميع المواطنين بزيادتين جديدتين، منهم زيادة أكتوبر التي لم يتم صرفها للمواطنين، على أن يتم الصرف في اليوم الأول للفئة الأولى والتي تبدأ من معاش ألف جنيه شهريًا.

قيمة معاشات شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة

1495 جنيها للمواطن الذي يتقاضى 1300 جنيه قبل الزيادة، وتضيف الحكومة 195 جنيها منحة أكتوبر.

2645 جنيها للمواطن الذي يتقاضى 2300 جنيه قبل الزيادة، وتضيف الحكومة 345 جنيها منحة أكتوبر.

4025 جنيها للمواطن الذي يتقاضى 3500 جنيه قبل الزيادة، وتضيف الحكومة 525 جنيها منحة أكتوبر.

7475 جنيها للمواطن الذي يتقاضى 6500 جنيه قبل الزيادة، وتضيف الحكومة 975 جنيها منحة أكتوبر.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر