الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:17 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل

انتصار: «ما فيش حاجة اسمها سينما نظيفة إحنا متربين على القبلات»

انتصار-أرشيفية
انتصار-أرشيفية

كشفت الفنانة انتصار عن رأيها في مصطلح "السينما النظيفة" الذي انتشر خلال الفترة الأخيرة في الأعمال السينمائية، وذلك خلال لقاء تلفزيوني.

وقالت انتصار خلال اللقاء: "هي مالها القبلة معلش يعني؟، الست أم كلثوم غنت للقبلة، اشمعنا انتوا كارهين القبلة؟، إحنا متربين على وجود قبلات في السينما".

وتابعت انتصار: "كمان يا ناس ماله المايوه؟ موجود وبيتباع في جميع الشوارع، المذيعين المتطفلين عاوزين ياخدوا تصريح على لساني يدينوا بيع لبس المايوه، أنا بلبس المايوه للبحر، بجد حرام عليهم لما يختصروا تاريخ الفنان، ويقعدوا يتكلموا عن القبلات بس وتبقوا تافهين، معلش يعني إيه سينما نظيفة؟، مغسولة يعني؟".

آخر أعمال انتصار

يشار إلى أن انتصار شاركت في مسلسل "أحلام سعيدة" الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2022، كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي،

شارك في بطولة مسلسل أحلام سعيدة، عدد كبير من نجوم الفن مثل النجمة يسرا، مي كساب، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت.

اقرأ أيضًا: الفنانة انتصار عن أزمتها مع شيماء سيف: «هو أنا مرات أبوها»