الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام بث مباشر اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي 
مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي 

يحل نيوكاسل يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام يونايتد، خلال المباراة التي ستقام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج" للموسم الكروي الجاري 2023-2024.

بث مباشر مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتضن استاد "لندن الأولمبي"، مباراة نيوكاسل ووست هام يونايتد بث مباشر، في اللقاء الذي سيجمعهما بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الخامسة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بث مباشر مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام

ويسعى فريق نيوكاسل يونايتد ضد وست هام، لاستكمال الصحوة ودك شبك الخصوم بنتائج مرعبة، حيث تمكن من إسقاط أستون فيلا بخماسية، وشيفيلد يونايتد بثمانية، وباريس سان جيرمان برباعية في دوري الأبطال، فضلًا عن إقصائه للعملاق مانشستر سيتي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ضد وست هام يونايتد

وعلى الجانب الآخر، يدخل وست هام ضد نيوكاسل يونايتد بث مباشر، ساعيًا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، في حصد النقاط الثلاث والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يوجد الشواكيش في المركز السابع بواقع 13 نقطة.

ويرغب وست هام أمام نيوكاسل بث مباشر، في مواصلة نغمة الانتصارات، لا سيما بعد حصده المركز الأول في مرحلة المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي، وذلك بعد تحقيقه انتصارين على باكا توبولا بثلاثية، قبل أن يدك شباك فيرابيوج الألماني بهدف وحيد في الجولة الثانية من بطولة المؤتمر الأوروبي.

اقرأ أيضًا: تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي

مباراة نيوكاسل ووست هام بث مباشر في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام بث مباشر، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الأول لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.