الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم مسرحية «سيدتي أنا» يكرمون إيهاب فهمي «صور»

تكريم إيهاب فهمي
تكريم إيهاب فهمي

كرم النجم إيهاب فهمي رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، من قبل نجوم مسرحية "سيدتي أنا"، وذلك كنوع من التقدير له على اختياره للعرض المسرحي والتعاقد مع نجومه وإنهاء كافة تفاصيله، قبل انتهاء فترة إدارته للمسرح.

تكريم إيهاب فهمي

وتم تكريم إيهاب فهمي، عقب إنتهاء الدراسة النقدية التي أقامها المركز القومي للمسرح، وذلك لمناقشة العرض المسرحي "سيدتي أنا"، مساء أمس السبت الموافق 7 أكتوبر.

وأكد مخرج العرض المسرحي "سيدتي أنا"، الفنان محسن رزق على عدم المقارنة بين العرض الحالي والعروض السابقة عن نفس النص، لأن كل منهم له منتج مختلف، حيث أن كل منهم منتج مختلف، وأشار أن مدة العرض ليست هي المقياس، وتعتبر "سيدتي أنا" فكرة جديدة وانتصار للمرأة.

وعلى الجانب الآخر، قالت النجمة داليا البحيري بطلة "سيدتي أنا"، أنها لم تتردد لحظة في تقديم هذا العمل المسرحي مع المخرج محسن رزق، والنجم فريد النقراشي، والنجم نضال الشافعي، كما أن الوقوف على خشبة المسرح القومي، هو شرف لأي فنان.

اقرأ أيضا.. القبض على الفنــان أحــمد العوضي في مديــنة الإنتــاج الإعــلامي.. تفاصيل

وأخيرا قال النجم إيهاب فهمي: "أنا سعيد بتوثيق العرض المسرحي "سيدتي أنا، لأنه مشروع عظيم، وأنا تشرفت باختياره والتعاقد مع جميع نجومه ومخرجه المتميز وإنهاء كافة تفاصيله خلال فترة إدارتي للمسرح القومي".