الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:18 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

التربية والتعليم: تسليم الطلاب الكتب المدرسية لتلاميذ الصفوف الأولى حتى الثالث الإعدادي

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه سوف يتم تسليم التلاميذ الكتب المدرسية وذلك بداية من الصفوف الأولى حتى الثالث الإعدادي، عقب مرور الأسبوع الثانى من بداية العام الدراسي الحالي.

وزراة التربية والتعليم ضرورة تسليم الكتب المدرسية إلي تلاميذ هذه الصفوف

وأوضحت وزراة التربية والتعليم في بيانا لها، على أهمية القيام بتسليم الكتب المدرسية إلي تلاميذ هذه الصفوف والتى قد وصلت إلى مخازن المديريات والإدارات التعليمية والمدارس وذلك في إطار حرص الوزارة علي انتظام العملية التعليمية فى كافة المدارس.


وفي سياق أخر أكدت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن وزارة التربية والتعليم عليها التعامل مع التحديات التي تواجه العام الدراسي الجديد وعلي رأسها وجود عجز في المعلمين وكذلك التعامل مع ملف تطوير الثانوية العامة.

وأوضحت النائبة جيهان البيومي في تصريح سابق لـ "الطريق"، أن التعامل مع ملف عجز المعلمين يتطلب سرعة تعيين المعلمين الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم في المدارس التي تعاني من عجز في المعلمين علاوة علي الاستعانة بمعلمي الحصة من أجل سد العجز.

اقرأ أيضا.. التعليم تعلن عن موعد تسكين المعلمين الجدد في المدارس