الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:47 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

ماذا توقعت العجوز الصربية لعام 2023؟.. «أمر لم يصدق»

قصة عرافة تحققت
قصة عرافة تحققت

شهدت الساعات الأخيرة اشتباكات قوية بين قوات حركة حماس وجيش الاحتلال الاسرائيلي بعملية عسكرية غير متوقعة من قبل في شهر أكتوبر، التي تشهدها مدينة غزة خلال الساعات القليلة، بحسب ما جاء بصحيفة "ديلي ستار"، البريطانية.

نشوب حرب بين إسرائيل وفلسطين

وكان المثير للدهشة أن العجوز الصربية المعروفة، بـ"بابا فانجا"، تتوقع بنشوب الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية "على حد تعبيرها"، في عام 2023، والأمر الذي يثير الحيرة والإعجاب عبر مواقع السوشيال ميديا.

حركة حماس

وفي غضون ثلاث أيام بدأ هجوم عنيف من قبل منظمة حماس ضد قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي وداخل المستعمرات، التي قد تم الإستيلاء عليها منذ أعوام ماضية، مما أدى إلى سقوط الآلآف من القتلى وإصابة العديد من الجانبين حتى هذا الوقت.

وقد توفيت العجوز الصربية الشهيرة بابا بـ "فانجيليا بانديفا ديميتروفا"، منذ عام 1996م، ومع ذلك، استمرت توقعاتها حتى الآن، حيث استحوذت باهتمام الأفراد منذ ذلك الحين، كما تتوقع بحدوث احتباس الحراري وتسونامي عام 2004.

كشفت تقارير أميركية تنبؤات جديدة لعام 2023" للعرافة فانجا، التي رحيلت عن عمر يناهز 85 عاماً، وكان أهمها تفجير محطة نووية ومقتل مئات الآلاف بسلاح بيولوجي، مما يثير القلق والمخاوف بين الأشخاص من هذه التوقعات.

وفقا لما جاء بتوقعات العرافة الضريرة، أن العالم قد يواجه كوارث مهولة فيما بعد، ومنها طبيعية والبعض الآخر "كيمياوية"، في العام 2023، كما تتنبأ بحدوث عاصفة شمسية قوية، قد تتسبب في هزة المناخ خلال عام 2023، نتيجة لاضطرابات في الشمس، مما يؤدي لإنبعاثها للخارج من خلال الغلاف الشمسي، مما يؤثر على الأرض.

اقرأ أيضا: منها وفاة رئيس دولة عظمى.. أغرب توقعات العرافين لعام 2023