الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:38 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

تطبيقات خبيثة تخترق بيانات هاتفك الخاصة.. فما القصة؟

تطبيقات خطيرة
تطبيقات خطيرة

أكد خبراء الأمن السيبراني، بأن هناك بعض التطبيقات الخبيثة، يستخدمها بعض الأفراد على أجهزة المحمول، والأمر الذي يؤدي إلي اختراق أجهزة المستخدمين، وأيضا سهولة الوصول لمعلومات تخص حياتهم الخاصة بهم، ويمكن سرقة أموالهم من خلال هذا التطبيق، وفقا لما جاء بموقع "العربية".

كشفت خبراء، أن هذا التطبيق لم يستطيع السيطرة على Google Play وApp Store، لأنهما لديهما أفضل الإجراءات، التي يتم من خلالها مراجعة التطبيقات، ثم فحصها بشكل يساعد للتأكد بأنها آمنة ومأمونة؛ وتكون على عكس مواقع الطرف الثالث قد لا تكون كذلك على الإطلاق".

واتساب يطلق رمز سري للتحقق من الخصوصية

ينصح الطلاب والشباب باستخدام ميزة "الرمز السري" المتوفرة في تطبيق الدردشة WhatsApp، وعن طريقها يمكن أن تتيح لجميع المستخدمين سهولة الوصول للدردشات المقفلة من شريط البحث بالأجهزة المرتبطة.

كيفية إرسال موقعك الحالي للآخرين عن طريق تطبيق الماسنجر Messenger

يتميز برنامجFacebook Messenger “، بالكثير من الميزات المتنوعة، مثل يمكنه إرسال الموقع ومشاركته مع الآخرين، وخاصة مستخدمين هذا التطبيق، لإبقاء الأصدقاء والأهل على اطلاع دائم بموقعك.

إيلون ماسك يثير الدهشة:

يتعرض الملياردير الأمريكي إيلون ماسك لهجوم كبير؛ بسبب تشجيع متابعيه البالغ عددهم 160 مليونً على متابعة الحسابات "ضد السامية"، بالرغم من قام بحذف المنشورات من قبل، ولكن قد تعرض للكثير من الاتهامات بسبب معاداة السامية.

اقرأ أيضا: كيف تحمي هاتفك من التتبع خلال استخدام التطبيقات؟