الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:26 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

«عايز جندي إسرائيلي ألعب بيه».. الكوميكسات تجتاح السوشيال ميديا بعد قصف الفلسطينيين للكيان الصهيوني

 سخرية السوشيال ميديا
سخرية السوشيال ميديا

وثق مقطع فيديو عبر مواقع السوشيال ميديا على منصة "إكس"، تويتر سابقًا خلال الساعات الأخيرة، هجوم الفصائل الفلسطينية على المستوطنات الإسرائيلية المتآخمة في قطاع غزة، مما أثار دهشة دول العالم العربي والإسلامي، وناجم عنه مقتل وإصابة الكثير من جنود الاحتلال الإسرائيلي، وفقا لما جاء على تطبيق «X».

شاهد ردود الأفعال المضحكة عبر موقع السوشيال ميديا:

بعد واقعة طوفان الأقصى وهجوم حماس الفلسطينية على المستوطنات الإسرائيلية، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من أشكال الكوميكس الساخرة للاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.

تفاعل نشطاء منصات السوشيال ميديا تصميم أشكال الرسومات الكوميكس الساخرة لحظة هروب المستوطنين جراء هجوم حركة حماس، وخلو مستوطنات من المواطنين الإسرائيليين تمامًا.

علق أحد الفلسطينين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور كوميكس ساخرة لبعض المستوطنين وهم يختبئون داخل حاوية قمامة، قلقيين من كتائب الفصائل الفلسطينية، كما ركزت على سيطرة فصائل الفلسطينية، وأيضا يظهورا بعربات ومدرعات الجيش الإسرائيلي، وهناك من استطاع الهروب والبعض الآخر يعتقال.

نشر فيديوهات لسيارات محترقة بعسقلان، نتيجة لجراء سقوط الصواريخ، مما أدي لاشعال النيران داخل مناطق إسرائيل، وسط هروب المستوطنين.

اقرأ أيضا: «اللي عنده غسالة للبيع».. حقيقة فيديو منتشر لفلسطيني يغني داخل آلية إسرائيلية