الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:06 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. حيوانات غريبة تسبب الفوضى على متن طائرة متجهة إلى تايوان

 حيوانات برية
حيوانات برية

أُوقِف موظف في مطار بانكوك عن عمله خلال الساعات الماضية، بسبب مرور شخصين فوق متن طائرة متجهة لتايوان، ومعهما ما يصل لـ 30 حيواناً برياً في حقيبتيهما، هرب بعضها أثناء الرحلة، بحسب ما ورد بموقع "العربية".

نشرت وسائل إعلام تايلاندية أهم المعلومات عن الفوضى، التي تتم أثناء الرحلة تابعة للخطوط الجوية التايلاندية متجهة من بانكوك لتايبيه، وكانت الأمر غير متوقع عندما رأي ركاب الطائرة ظهور حيوانات تتجول داخل المقصورة، ومن بينها ثعلب الماء، مما سبب في إصابة الركاب بالذعر.

أكدت السلطات التايوانية في بيان لها، استطاعت الإمساك بـ 28 سلحفاة واثنتين من ثعالب الماء وحيوان الغرير واثنين من القوارض المجهولة، عقب هبوط الطائرة في مطار تايوان.

تابعت السلطات التايوانية، بأن هناك شخصان تورطه في تهريب تلك الحيوانات للخارج، فقد يخضعان للتحقيق معهم، والسبب وراء ذلك.

ومن جهة آخرى، قال مطار سوفارنابومي، من أهم وأكبر المطارات في العالم، بأنه يوجد خطأ بشري خلال وقت مرورهم، ولم يتم الكشف عن الأمتعة.

صرح مدير المطار عقب مشاهدة كاميرات المراقبة، بأن الشخصان المهتمين بعملية التهريب كانا أجنبيين مرّت أمتعتهما عبر جهاز الأشعة السينية، لذلك تكمنا من معرفة الجنسية لديهم.

أكدت السلطات التايوانية، أن هناك أحد الموظفين ارتكاب خطأ، عندما رفض تفتيش الأمتعة. لذلك أصدر قرار بتوقفه عن العمل ونجري تحقيقاً.

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. طائرة تقلع من المطار وتنسى الركاب