الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

يسكنه أكثر من 30 ألف شخص.. معلومات لا تعرفها عن أكبر مبنى في الكرة الأرضية

أكبر مبنى في الكرة الأرضية
أكبر مبنى في الكرة الأرضية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديوعلى الـ"اليوتيوب" خلال الساعات القليلة الماضية، أكبر مبنى في الكرة الأرضية يسكنون فيه سكان مدن بأكملها، وهو يصف بمبنى الإندي هوم، لأنه يصل لناطحة السحاب، لذلك يكون من أكبر وأضخم المباني حول العالم، وفقا لما جاء عبى اليوتيوب.

ويقع هذا المبنى في مدينة تسمي "هانجچو" وهي داخل الأقاليم الجديدة بهونغ كونغ الصينية، حيث يتكون من 56 طابقاً، ويبلغ ارتفاعه حوالي 212 متراً، ولكن تسجل مساحة المبنى الإجمالية نحو 54000 متراً مربعاً، وقد تم الانتهاء من تأسيسيه منذه عام 2005 ميلادي.

يذكرأن عدد سكان أكبر مبنى في الكرة الأرضية إلي حوال 30,000 شخصًا فيه، بالإضافة إلي أن المبني مقاوم لضربات الزلازل حتى 9 على مقياس ريختر، ويتوفر بدخله جميع الأشياء، التي يحتاجها الانسان البشري الضرورية، لأنها يضم عدد كبير من الأسواق والمحلات تجارية أيضا، بجانب المطاعم والصيدليات.

تفاعل الكثير من المتابعين بعد مشاهدة أكبر مبنى في الكرة الأرضية عبر مواقع السوشيال ميديا، والذي يصل عدد سكانه لـ30,000 شخص، مما يثير حيرة الأشخاص، لذلك يبحثون عن مكانه على محرك البحث العالمي "جوجل"، لرغبتهم في معرفة جميع المعلومات عنه.

اقرأ أيضا: وفاة أشهر متسلق للمباني في العالم من أعلى مبنى شاهق