الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:19 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

إصابة الأساسي والبديل.. أزمة تضرب صفوف منتخب فرنسا قبل مواجهة هولندا بتصفيات ”اليورو”

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

أعلن ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا استبعاد، آكسيل ديساسي، مدافع نادي تشيلسي من قائمة الديوك الرسمية، بسبب تعرضه للإصابة خلال فترة التوقف الدولي.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره الهولندي، في إطار الجولة السادسة من تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024".

وقام ديشامب باستدعاء ديساسي إلى قائمة الديوك، لتعويض غياب أوباميكانو، الذي يعاني من إصابة قوية على مستوى القدم، إلا أن ديساسي تعرض هو الأخر لإصابة على مستوى "الفخذ"، بعدما عانى من تمزق عضلي.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب الفرنسي عن اسم مدافع أخر، للانضمام إلى قائمة المنتخب استعدادًا مواجهة هولندا في تصفيات الأمم.

قائمة منتخب فرنسا الرسمية استعدادًا لمواجهة هولندا بتصفيات اليورو

في حراسة المرمى: مايك ماينيان - ألفونس أريولا - بريس سامبا

في خط الدفاع: دايوت أوباميكانو- جول كوندي- لوكاس هرنانديز- جوناثان كلوس- ويليام ساليبا - إبراهيما كوناتي - بنجامين بافارد - ثيو هيرنانديز.

في خط الوسط: أوريليان تشواميني- بوبكرا كامارا - إدواردو كامافينجا- أدريان رابيو - يوسف فوفانا .

في خط الهجوم: كيليان مبابي- كينجسلي كومان - ماركوس تورام - عثمان ديمبلي - أنطوان جريزمان - أوليفيه جيرو - راندال كولو مواني .

ترتيب منتخب فرنسا في مجموعته بتصفيات يورو 2024

ويحتل منتخب فرنسا صدارة مجموعته بـ 15 نقطة جمعهما من 5 انتصارات، فيما يتواجد منتخب هولندا في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بالتساوي مع منتخب اليونان المتبقي له مباراة مؤجلة.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يقرر خوض مباراة ودية قبل مواجهة سموحة بدوري نايل