الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:45 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شكاوي الأهالي.. مدير النظافة بالهرم لـ«الطريق»: أعمل بما يرضى الله.. وبدخل بيتي كل يوم آخر الليل»

حملة نظافة مكبرة بحي الهرم
حملة نظافة مكبرة بحي الهرم

رد المهندس هاني مُسلم، رئيس قطاع النظافة بحي الهرم، في محافظة الجيزة، على ما نُشر بحقه من شكاوى من قبل سكان شارع عمرو بن العاص بالمطبعة فيصل، بعد تضررهم من تكرار انتشار أكوام القمامة أسفل منازلهم.

وأكد خلال تصريحاتٍ خاصة لـ«الطريق»، أنه ظُلم بشأن تلك الشكاوى التي تسببت في جزاءات عليه، من قبل رئيس الحي، موضحًا أنه لم يُقصر في عمله ويقوم بدوره على أكمل وجه، والمشكلة الرئيسية سببها، سلوك المواطنين وعدم تعاونهم بوضع أكياس القمامة بعد رفعها أولًا بأول.

وشدد رئيس قطاع النظافة بالهرم، أنه يتم رفع القمامة بشارع عمرو بن العاص وكافة شوارع فيصل والهرم، على مدار الساعة ويصل عدد مرات رفعها إلى أكثر من 4 و 5 مرات في بعض الوقت، إلا أن المواطنين لم يتعاونوا معهم بس الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بالشوارع.

وكان موقع وجريدة «الطريق»، نشر تقريرًا صحفيًا بعنوان؛ القمامة في كل مكان.. سكان فيصل يستغيثون بـ«رئيس حي الهرم»، يأتي هذا بعد استغاثات ومناشدات عدد كبير من سكان عمرو بن العاص بالمطبعة فيصل، برئيس حي الهرم، فيما تدخل على الفور لإنهاء المشكلة.

اقرأ أيضًا: استجابة لـ«الطريق».. رئيس حي الهرم يكلف بحملة مكبرة لنظافة الشوارع بفيصل «صور»

فيما استجاب المهندس طه عبد الصادق، رئيس حي الهرم، لشكاوى أهالي سكان عمرو بن العاص، بالمطبعة، فيصل، في الجيزة، بعد انتشار أكوام القمامة والاستغاثات العاجلة وجري إزالة كافة المخلفات.

اقرأ أيضًا: مصدر يؤكد لـ«الطريق»: انخفاض أسعار السلع الأساسية بنسبة 20% الأسبوع المقبل

موضوعات متعلقة