الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:36 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فراس سعيد عن حكاية روحي فيك: «اراهن على العمل ولم أقرأ كتاب مصطفى محمود»

فراس سعيد
فراس سعيد

يشارك الفنان فراس سعيد، في حكاية "روحى فيك" ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، مع النجمة عائشة بن أحمد، والتي تتكون من 10 حلقات، والمقرر عرضها عبر قنوات ON الفضائية، خلال هذا الشهر الجارى.

فراس سعيد في حكاية روحي فيك

وقال فراس سعيد أن حكاية "روحي فيك"، سوف تشهد أحداث مليئة بالمفاجآت، التى تلفت الأنظار لها وتخطف القلوب بالسهل الممتنع، مؤكدًا أنها ستكون مفاجأة من العيار الثقيل لما تتضمنه من أفكار غير تقليدية تعرض لأول مرة بهذه الطريقة على المشاهدين.

وأشار "سعيد" إلى إنه يحب الأعمال الفنية، التى تأخذ عن أعمال أدبية: "أنا بحب الدكتور الراحل مصطفى محمود جدا، وفكرة إن أعمل حاجة متاخده من كتابه دي حاجة عظيمة جدا بالنسبالى، وأنا لم تطلع على الكتاب قبل العمل، لكني اكتفيت بالمعالجة والورق اللي كتبه السيناريست أحمد عثمان.

واستكمل: "أحمد عثمان كاتب كل تفصيله ومعلومة أنا محتاج أعرفها عن الشخصية والدور اللي بقدمه لأول مره وأتمنى أن دوري ينال على إعجاب الجمهور عند طرحه".

وأعرب فراس سعيد عن سعادته البالغة بكواليس حكاية "روحى فيك"، حيث أن العمل مع جميع الأبطال كانت ممتع وأنا تشرفت بالعمل معهم وفى مقدمتهم النجمة عائشة بن أحمد، ومحمد كيلانى، ونور محمود وجميع كاست هذا العمل.

اقرأ أيضًا: مشاهدة حكاية ”ما تيجي نشوف” الحلقة الثانية لهنا شيحة

يذكر أن حكاية "روحى فيك"، من بطولة النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وآخرين، وهي من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.