الأربعاء 21 فبراير 2024 07:53 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية القبض على سوداني بتهمة الاتجار بالعملة في الدقي متغيب من شهر ونصف.. جثة قتيل تطفو بمياه النيل في العياط داخل بيت العيلة.. ضبط المتهم بهتك عرض ابنة عمه في إمبابة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تشارك في معرض Marketplace of Innovations بروما الملا يشهد مذكرة تفاهم لدراسة الجدوى من إنتاج الهيدروجين الأخضر بشركة النصر للبترول اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي إيبروم وتكنيب إنيرجيز لتشغيل وصيانة مشروعات التحول الطاقي السجن 5 سنوات للمتهم بضرب لص حتى الموت في المرج الإسماعيلي يستعيد خدمات نجمه الغائب أمام الجونة ميريهان حسين ليست أولهم.. المشاهير صيد ثمن للصوص.. الزعيم ومو صلاح أبرز ضحاياهم محافظ الغربية يشارك في قوافل التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي لعمال الغزل والنسيج

عروض للموسيقى العسكرية بحفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية

عروض عسكرية
عروض عسكرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من العروض لطلاب الكليات العسكرية وذلك خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية.

ورسم الطلاب عدد من الأشكال التي رمزت إلى ساعة النصر، والضربة الجوية الأولى، العبور والاقتحام، أرض سيناء الحبيبة، علم مصر فوق سيناء.

كما شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرضًا للمعدات التي شاركت في حرب أكتوبر 1973 جاء ذلك خلال الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية

واستعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر الأكاديمية العسكرية المصرية حرس الشرف ويتزامن حفل التخرج هذا العام مع الاحتفال بالذكرى الخمسين لحرب أكتوبر المجيدة.

يقام الحفل وسط أجواء احتفالية وتجهيزات عالية توضح مدى اللياقة البدنية والرياضية التي يتمتع بها طلاب الكلية الحربية، حيث يتخلل الاحتفال عروض عسكرية عالية بالطائرات والمدفعية الثقيلة وعروض عسكرية وتسليم وتسلم الراية للطلاب الجدد من طلاب الكلية.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يشاهد فيلم تسجيلي للرئيس السادات خلال تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية

موضوعات متعلقة