الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:04 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيقة سعاد حسني تفجر مفاجأة عن زواج السندريلا من العندليب

شقيقة سعاد حسني
شقيقة سعاد حسني

كشفت جيهان عبد المنعم أخت سعاد حسني مفاجأة حول زواج السندريلا من العندليب عبد الحليم حافظ، وذلك خلال لقائها التلفزيوني ببرنامج "معكم" المذاع على شاشة قناة on e الفضائية.

وقالت أخت سعاد حسني للإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، إن الفنان عبد الحليم حافظ كان جار السندريلا في الزمالك، وينظران لبعضهما من الشرفة، لافتة إلى أنها كانت تراه خلال فترة زواجهما والتي استغرقت حوالي 6 سنوات ونصف.

تصريحات شقيقة سعاد حسني

وفيما يخص دور السندريلا في قصة زواج شقيقتها، قالت جيهان عبد المنعم إن زوجها جاء من حرب 73 وقال لها لا بد من أن يتزوجا اليوم، ومن جانبها وعدته الفنانة سعاد حسني أن يتم زواجهما اليوم، وأعطت شقيقتها فستان من دولابها وطرحة.

وأشارت إلى أن الزواج تم في بيت شقيقتها الفنانة سعاد حسني، كما أوضحت جيهان عبد المنعم أيضًا أن محمود عفت عازف الناى الشهير ليس شقيق سعاد حسني ولا تربطه صلة قرابة بها.

شقيقة سعاد حسني

أسرار سعاد حسني

كما أكدت أن الفنانة نجاة الصغيرة تكون شقيقة سعاد حسني من الأب، لافتة إلى أن عدد الأخوات الأشقاء للفنانة سعاد حسني هم اثنان، ولكن الغير الأشقاء 14.

اقرأ أيضًا: خالد وشيرين دياب وشقيقة سعاد حسني في ضيافة منى الشاذلي بهذا الموعد

واختتمت شقيقة الفنانة سعاد حسني أن صباح شقيقة السندريلا، ماتت وهي عمرها 16 سنة، وانهارت بعدها الفنانة فذهبت للعيش معها في الزمالك.