الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:13 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لليوم التاسع على التوالي.. حماس تضرب إسرائيل

حركة حماس
حركة حماس

مع بدء يوم الأحد استمرت كتائب القسام المعروفة بأنها الجناح العسكري لحركة حماس بإصدار بعض البيانات التي كشفت استمرار حماس في ضرب إسرائيل تحديدًا منطقة تل أبيب.

كما أوضحت كتائب القسام بأنها ما زالت مستمرة في قصف تل أبيب باعتباره رد على ما فعلته قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة غزة شمل قتل العديد من الأشخاص من بينهم أطفال وكبار سن وحوامل وذلك بحسب ما ذكره موقع "روسيا اليوم".

بالإضافة إلى ذلك فإن حركة حماس أكدت بأنها قصفت عدد كبير من قوات الاحتلال الإسرائيلي محددة أماكن القصف منها شرق موقع مفلاسيم وقرب قاعدة رعيم ومجمع مفتاحيم وبلدة سديروت في جنوب إسرائيل حيث تم ذلك عن طريق قصف صاروخي.

وإلى جانب ذلك قامت حركة حماس بنشر فيديو يوضح القصف الذي حدث على المناطق السابق ذكرها للجيش الإسرائيلي حيث تم ذلك القصف بواسطة طائرات انتحارية وضرب الصواريخ على المنطقة المستهدفة.

وجاء ذلك الهجوم المتكرر بعد أول هجوم شنته حركة حماس يوم ٧ من الشهر الجاري باسم عملية سميت باسم طوفان الأقصى وتم ذلك على الاحتلال الإسرائيلي واستمر ذلك الهجوم المتبادل حتى الآن مما أسفر عنه وفاة العديد من الأشخاص وأسر البعض من مختلف الجنسيات.

اقرأ أيضًا: عاجل…سلاح الجو الإسرائيلي يستعد للدخول البري إلى غزة

موضوعات متعلقة