الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:49 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على هامش مران اليوم.. تدريبات تأهيلية ومتنوعة لثنائي الزمالك

الزمالك
الزمالك

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم الثلاثاء، على أرضية ميدان ملعب الترسانة، ضمن الاستعدادات لمباراة سموحة بالدوري المصري الممتاز، خوض ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية.

الجزيري يخوض تدريبات تأهيلية إضافية

أدى اللاعب سيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية، وجاء ذلك وفقا لبرنامج موضوع للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعب للمباريات المقبلة.

وقام الجزيري بالركض حول الملعب عقب انتهاء المران، كما أدى تدريبات متنوعة، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وذلك بعدما خاض جميع فقرات المران الجماعي بشكل طبيعي سواء الحصة التأهيلية أو الفقرة الخططية و التقسيمة الفنية.

حاتم سكر يؤدي مجموعة من التدريبات التأهيلية

خاض حاتم سكر الظهير الأيسر للزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة بالشكل المناسب.

و لم يشارك اللاعب في باقي فقرات المران الذي أقيم على ملعب الترسانة، وجاء ذلك في إطار البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، وتم الاكتفاء بأداء تدريبات الجيمانيزيوم فقط.

ويذكر أن، الفارس الأبيض يستعد لخوض مباراة سموحة، والتي من المقرر إقامتها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: كولر يضيف 24 ساعة راحة للاعبي الأهلي استعدادا لموقعة السوبر الإفريقي