الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:19 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا تامر الحبال: منتدى الأعمال المصري الصربي فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين

إدارة أحد المطاعم الشهيرة تقدم بلاغًا ضد المخرج مجدي الهواري

مجدي الهواري
مجدي الهواري

تقدمت إدارة أحد المطاعم بمنطقة الشيخ زايد، اليوم الثلاثاء، ببلاغ ضد المخرج مجدي الهواري، اتهمته فيه بالاعتداء والسب على أحد العاملين بالمطعم، بعد خلاف على سداد فاتورة الحساب.

تم تحرير محضر لقسم شرطة الشيخ زايد بالواقعة رقم 3016 الشيخ زايد لسنة 2023 والتي اتهم فيها عامل مطعم تابع لإحدى الشركات الكبرى المخرج مجدي الهواري بالضرب بعد خلاف على الفاتورة مقابل طعام تناوله المخرج الشهير مع أولاده، ورفض دفع ثمنه للعمال بحجة أنه غالي الثمن رغم أنه نظر إلى "قائمة" المطعم قبل أن يطلب الطعام، ثم أصر على دفع 50 بالمئة من مبلغ الفاتورة الأصلي وبعد الاتفاق على تهدئة الخلاف داخل المطعم، تراجع عن اتفاقه بسبب 300 جنيه خدمة زيادة على ثمن الطعام.

وتوجه محامي المطعم إلى ديوان عام قسم أول الشيخ زايد، وأعد المحضر اللازم وأرفق به الأدلة بالفيديو والصور، وتباشر النيابة العامة التحقيق حول الواقعة.

اقرأ أيضًا.. «مش هدفع مليم».. جملة تشعل مشاجرة في مدينة نصر والحصيلة 5 مصابين