الطريق
الأحد 21 أبريل 2024 12:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة الرئيس السيسي تستقبل وفد من النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد

وفد من نقابة الزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي
وفد من نقابة الزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، وفدا من النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي برئاسة المهندس عيد مرسال رئيس النقابة.


واستقبل وفد النقابة، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، موجها لهم الشكر والترحيب على حضورهم وزيارتهم لمقر الحملة.

المستشار محمود فوزي: حضارة مصر قامت على مهنة الزراعة

وأوضح المستشار محمود فوزي، أن الزراعة هي المهنة التي قامت عليها حضارة مصر، وأن المرشح عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية استطاع النهوض بالقطاع الزراعي عن طريق التوسع في المناطق الزراعية واستصلاحها، مشيرا إلى دور النقابة الفعال في توعية المزارعين بممارسة حقهم الدستوري والمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري القادم.


ومن جانبه، أكد وفد النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي، أن النقابة تضم خمسة ملايين عامل وعاملة مصريين، مؤكدين على القيام بدورهم في نشر التوعية بين الفئات المختلفة من بينهم العاملين بالشركات والفلاحين من خلال عقد العديد من الندوات والفعاليات التوعوية.

وأشاد الوفد بالانجازات التي حققها المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال وقت قياسي من مشروعات قومية وتنموية والتي من بينها استصلاح ما يقرب من 500 ألف فدان حتى عام 2023م، ومشروع إعادة تأهيل وتبطين المجاري المائية للحفاظ على المياه.

ولفت الوفد أيضا إلى نجاح الدولة في توفير 13.65 مليار متر مكعب من المياه لصالح الري من محطات المعالجة المركزية ومن أهمها مشروع محطة معالجة بحر البقر والتي تعد أكبر محطة معالجة على مستوى العالم فضلا عن، مبادرة" تخفيض السلع الغذائية الأساسية" والتي أطلقها رئيس مجلس الوزراء مؤخرا.

اقرأ أيضًا: حملة السيسي تستقبل وفدًا من النقابة العامة للبنوك والتأمينات

موضوعات متعلقة