الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل جلسة أوسوريو مع لاعبين الزمالك.. والمدرب العام يقدم تقرير فني شامل للكولومبي

الزمالك
الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، بعقد جلسة مع لاعبي الأبيض خلال مران الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب الترسانة.

عبدالهادي يشرح التعليمات الفني للاعبي الزمالك

شرح مدحت عبد الهادي المدرب العام للفارس الأبيض، وأحمد مجدي المدرب المساعد للاعبين بعض التعليمات الفنية التي وضعها الجهاز الفني لتنفيذها في التقسيمة الفنية للفريق.

وحرص أوسوريو على منح التعليمات بشكل مستمر للاعبين داخل التقسيمة، وإبداء ملاحظاته على أداء كل لاعب، ويأتي كل ذلك في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

المدرب العام للزمالك يقدم تقرير فني شامل لـ أوسوريو

قام المدرب العام للزمالك، بتقديم تقرير فني شامل للكولومبي أوسوريو، وذلك خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على أرضية ميدان ملعب نادي الترسانة.

وقدم عبد الهادي تقريرا فنيا لـ أوسوريو عن تدريبات الفريق في أخر يومين، بعدما عاد الكولومبي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادما من إنجلترا بعد رحلة قصيرة لزيارة أسرته.

وكان الثنائي مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي، قادا تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين خلال تواجد أوسوريو في انجلترا، ووصل الكولومبي إلى القاهرة اليوم الأربعاء، وقاد مران الفريق.

ويذكر أن، نادي الزمالك يستعد لخوض مباراة سموحة، المقرر إقامتها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا: بيراميدز لـ "الطريق": فتوح وافق على الإنضمام إلينا وعقبة وحيدة في الصفقة