الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:57 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مصر تستضيف النسخة الثانية من مؤتمر CEO Women الثلاثاء المقبل

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

تنطلق فاعليات مؤتمر CEO Women لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين المديرات التنفيذيات وسيدات الأعمال في نسخته الثانية، يوم الثلاثاء الموافق 24 من أكتوبر الحالي، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك بحضور أكثر من 200 رئيس تنفيذي، بجانب قيادات من القطاعين الحكومي والخاص.

وأوضحت الشركة المنظمة في بيان، أن المؤتمر يأتي لمناقشة أهم القضايا الاقتصادية على الساحة العربية والاقليمية والدولية، وبمشاركة عدد من المديرات التنفيذيات بكبرى الشركات الاقتصادية الدولية، وحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة كريستينا عرب ممثل هيئة الأمم المتحدة.

مؤتمر CEO Women يناقش التمويل المستدام لمشروعات المرأة

ويعد مؤتمر CEO Women بمثابة منتدى سنوي يهدف إلى تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية بين والمديرات التنفيذيات بالكيانات الاقتصادية الكبرى دوليا وإفريقيا وسيدات الأعمال، من أجل نقل الخبرات وتسليط الضوء على التجارب الاكثر نجاحاً.

ويشهد المؤتمرات انعقاد عدد من الجلسات النقاشية الهامة تحت عناوين، القيادة التنفيذية النسائية في الشركات العالمية، والذكاء الاصطناعي وتأثيراته على القطاعات الاقتصادية المختلفة، التمويل المستدام لمشروعات المرأة، تعليم وآليات تأهيل المرأة للقيادة التنفيذية.

اقرأ أيضا.. السفير سها: هدف برنامج ”المرأة تقود التنفيذيات” يعود لتبوأها أعلي المناصب

موضوعات متعلقة