الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:09 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابطة الأندية تعلن تغيير موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية في الدوري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، صباح اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، أعلنت في تغيير موعد مباراة سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الداخلية، التي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة دوري نايل.

وأوضحت رابطة الأندية المصرية المحترفة في بيانها: "تم الاستقرار على إقامة مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره الداخلية، غدًا الجمة، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بدلًا من الرابعة عصرًا، على ملعب المقاولون العرب".

سيراميكا كليوباترا ضد الداخلية

تنطلق مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره الداخلية، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، غدًا الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" لموسم (2023 - 2024).

أقرأ ايضًا : إيقاف محمد عواد.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الثالثة من الدوري

وعلى مدار الأيام الماضية، أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، حصوله على موافقة رابطة الأندية المحترفة، بإقامة مباريات الفريق الأول لكرة القدم، على ملعب ستاد السويس، بدلاً من المقاولون العرب، وذلك على مدار الموسم الحالي.

وطلب نادي سيراميكا كليوباترا، هذا القرار من رابطة الأندية المصرية، وذلك إيمانًا من إدارة النادي، بالدور الكبير الذي تلعبه جماهير السويس العظيمة، من أجل دعم الفريق، الأمر الذي يعطي دفعة معنوية للاعبين في المباريات.