الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:45 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريهان: «فلسطين عربية.. لا تجعلونا نكفر بالقانون الدولي والإنساني»

الفنانة شريهان
الفنانة شريهان

علقت الفنانة شريهان على ما يحدث في قطاع غزة الآن، من إبادة جماعية وقتل المدنيين وتهجيرهم من منازلهم، من قبل الاحتلال الصهيوني، وذلك وسط صمت تام من جميع دول العالم، والتي تشاهد دون أن يدافع عن القضية الفلسطينية.

شريهان تعلن تضامنها مع القضية الفلسطينية

وشاركت الفنانة شريهان مع متابعيها، صورة لخريطة دولة فلسطين قبل أن تحتلها إسرائيل، وتدين من خلالها سيطرتهم على الأراضي المقدسة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل التغريدات إكس، وعلقت عليها قائلة: "حسبنا الله ونعم الوكيل.. نكبة وكارثة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة.. فلسطينيون في إبادة جماعية ومحرومون من الحق في الحياة من قبل عدوان وحشي وجنون لا عقل ولا منطق ولا قانون دولي له".

وتابعت: "ويجدد جرائمه الشنعاء، التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصفها مستشفى الأهلي المعمداني في غزة.. الاعتداء الوحشي الذي يعد انتهاكا صارخا لكل القوانين والأعراف الدولية بما فيها القانون الدولي الإنساني.. جرائم حرب وجبروت مادي وبشري، وعدوان طاغي لديه كل شيء من القوة والمال والقرار والكلمة، وعدوان ظالم من قبل كيان صهيوني دامي"

وأردفت الفنانة شريهان قائلة: "لن يأتي منهم إلا الطغيان.. حرموا الحياة واغتصبوا الحق من المستضعفين المدنيين أطفال ونساء وشيوخ، مُصرين على الجحود والإنكار، وماضين على ما هم عليه من الاحتلال والإفساد في الأرض".

واختتمت شريها رسالتها، فقالت: "لن يكفوا أبدا عن أذى صاحب الأرض والوطن.. لا تجعلونا نكفر بالقانون الدولي والإنساني وبالحياة.. فلسطين عربية وغزة صامدة.. فلسطين باقية والمجد للشعب الجريح".

اقرأ أيضا..

فنانون يدعمون غزة .. أحمد فهمي يطلق حملة وياسمين صبري تدعو لأهالي فلسطين

موضوعات متعلقة