الأربعاء 21 فبراير 2024 08:07 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق برلمانية: مرافعة مصر أمام «العدل الدولية» رسالة للعالم بحق الشعب الفلسطيني في إعلان دولته المستقلة مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يختتم فعَّاليات دورة «بيئة مؤسسية رقمية آمنة» رئيس جامعة المنيا يفتتح 25 وحدات أسنان جديدة كمرحلة أولى بمستشفى طب الأسنان «فخ النفس» و«الحمار الصيني الحكيم» ضمن عروض نوادي المسرح بالجيزة وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية «دراما الشحاذين» و «أصبع روج» في الليلة الخامسة من ليالي نوادي المسرح بالجيزة القبض على سوداني بتهمة الاتجار بالعملة في الدقي

باسم سمرة يتعرض لتهديدات من إسرائيل بسبب دعمه لفلسطين.. ما القصة؟

الفنان باسم سمرة
الفنان باسم سمرة

تصدر اسم الفنان باسم سمرة تريند مواقع السوشيال ميديا، ومحرك البحث بموقع "جوجل"، وذلك بعدما أعلن تعرضه لتهديدات من إسرائيل، بسبب موقفه من القضية الفلسطينية، ومشاركته في الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية مع لدعم قطاع غزة.

باسم سمرة يتلقى تهديدات من إسرائيل

وكانت البداية بمشاركة الفنان باسم سمرة في الوقفة الاحتجاجية التضامنية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية، للمطالبة بوقف القصف المستمر على المدنيين في غزة، والعزل بين الأزمة الناشبة وفتح معبر رفح لإدخال المساعدات والإمدادات الطبية لإنقاذ الأطفال والنساء في فلسطين.

وقاد الفنان باسم سمرة هتافات زملائه من نجوم الفن خلال الوقفة الاحتجاجية بنادي نقابة الممثلين، وذلك دعما للأشقاء من الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة، وردد باسم سمرة خلال الوقفة التضامنية، هتافات ضد التطبيع.

باسم سمره يتصدر تريند جوجل

وتحدث الفنان باسم سمرة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة صدى البلد 2، عن تفاصيل تلقيه للتهديدات من قبل إسرائيل بسبب دعمه للقضية الفلسطينية، فقال إنه تم دعوته لحضور الوقفة الاحتجاجية التضامنية من الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، وإن جميع الفنانين آدانوا ما يحدث للأطفال والسيدات في غزة.

وأضاف باسم سمرة: "وأثناء الوقفة وقع حادث قصف مستشفى الأهلي المعمداني، وقتها انفعلت وطلبت فتح الحدود للتخلص منهم، ولكن فوجئت بعدها برسائل كثيرة ومكالمات تتضمن تهديدات من قبل إسرائيل".

وكشف الفنان باسم سمرة نص رسالة التهديد التي تلقاها من إسرائيل، وجاءت على النحو التالي: "الممثل غير الفاضل باسم سمرة، تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل بالفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين.. ومثل هذه التجمعات لن تؤثر في عزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية، ومثل ما تمت إبادة جماعية الفلسطينيين قادريت على إبادتكم عن بكرة أبيكم وضم أراضيكم لأراضينا وسيناء ستصبح أرض إسرائيلية رضيت أم أبيت سواء الآن أم لاحقا".

واختتم الفنان باسم سمرة حديته مع الإعلامية نهال طايل، قائلًا: "فلسطين في قلبنا من سنة 48، و الواحد حزين على اللي بيحصلها، وكلنا على قلب رجل واحد وسيناء مصرية".

اقرأ أيضا.. باسم سمرة يثير الجدل بعد تراجعه عن تصريحاته في حق تركي آل الشيخ