الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش قادرة متكلمش».. لقاء الخميسي تدعم محمد صلاح بعد الهجوم عليه

محمد صلاح ولقاء الخميسي
محمد صلاح ولقاء الخميسي

وجهت الفنانة لقاء الخميسي رسالة لمهاجمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر، بعد الفيديو الذي نشره الأخير عبر صفحته على "انستجرام" ودعمه لأهالي فلسطين بعد الدمار الذي تعرضوا له من هجوم على يد الاحتلال الإسرائيلي.

نشرت لقاء الخميسي، صورة محمد صلاح عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: أنا عارفة أن ده مش الوقت المناسب بس بصراحة مش قادرة مقولش الكلمتين دول، محمد صلاح خط أحمر، مينفعش نحكم على الناس وندخل في قرارتهم ونطلب منهم يعملوا اللي إحنا شايفينه صح".

لقاء الخميسي تدعم محمد صلاح

وتابعت لقاء الخميسي: "كل إنسان من حقه يختار موقفه ورد فعله بناءً على تفاصيل تخصه، رجاء بلاش أحكام على الناس اللي كلنا عارفين قد إيه صلاح إنسان".

اقرأ أيضًا: وفاء عامر: محمد صلاح شرف الوطن العربي ومحدش يجيب سيرته

انتقادات محمد صلاح

وكان قد تعرض اللاعب محمد صلاح لانتقادات واسعة بعدما نشر فيديو لدعم أهالي غزة، حيث زعم الجمهور دعمه لإسرائيل من خلال الفيديو، حيث قال خلاله: "ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة، جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، يجب السماح بتقديم الدعم لغزة".