الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:41 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات: الرئيس السيسي في تحدي تاريخي للمحافظة على الأمن القومي المصري.. فيديو

مدحت بركات: الرئيس السيسي في تحدي تاريخي لللمحافظة على الأمن القومي المصري
مدحت بركات: الرئيس السيسي في تحدي تاريخي لللمحافظة على الأمن القومي المصري

قال مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، نحن نفوض الرئيس السيسي في كل قرار يتخذه للحفاظ على الأمن القومي المصري وعلينا أن نقف خلف قيادتنا للحفاظ على سيناء ولابد من عدم الموافقة على تصفية القضية الفلسطينية و صد المخطط الخبيث الاسرئيلي.

وأضاف "بركات"، أنه من بين القرارات الهامة التي اتخذها الرئيس السيسي هو عدم نقل سكان غزة إلى سيناء، ومساعدة الشعب الفلسطيني في عدم إغلاق القضية الفلسطينية لكي لا يفقد الشعب الفلسطيني والأرض إلى الأبد.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر، أننا كحزب أبناء مصر جاهزون لأي طلب يتوجب علينا تنفيذه من القيادة السياسية، حيث نحن الداعم الشعبي ويجب أن نقف لحماية سيناء، التي تم استردادها بأرواحنا وتعبنا، ولا يمكننا التخلي عن أي قطعة من أراضي مصر حتى وإن كانت لإخوتنا الفلسطينيين في غزة، لأنهم يجب أن يحفظوا على أراضيهم، لأنه إذا خرجوا منها فلن يكونوا قادرين على استعادتها مرة أخرى.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، إلى أن الحركة الصهيونية تؤثر على المجتمع الدولي حيث أنه يدعم إسرائيل بشكل قوي اليوم، مضيفا أن مجلسي النواب والشيوخ هما جزء من شعب مصر وقادرون على إرسال رسالة إلى المجتمع الدولي بأن مصر لن تتخلى أبدا عن أرضها، ولن تصبح قاعدة إرهابية وتمنح إسرائيل الحق في ضرب مصر بحجة محاربة الإرهاب.


وأوضح بركات أن الرئيس السيسي فضح المؤامرة والمخطط الصهيوني، وهذه الخطوة تُعَدُ تحدِي تاريخياً لا يُقلُّ أهمية عن انتصار حرب أكتوبر العظيمة، وتؤكِدُ هذه الخطوة على وحدة الرئيس والشعب المصري، وتعبِّر عن تضامُنِهم ودعمِهم للرئيس السيسي، ليقولوا للعالم لا.

ولفت مدحت بركات، إلى أن المظاهرات التي شهدها الشعب المصري، اليوم، في جميع محافظات مصر تدل على أنه عندما يشعر الشعب بتهديد لأرضه ومستقبله فإنه يجب أن ينتفض ليدعم القيادة السياسية.

وأعرب "بركات"، عن استياءه من دعم المجتمع الدولي لإسرائيل والحركة الصهيونية، حيث أن هذا يتجلى في الطائرات والمساعدات الأمريكية التي تحيط بالبحر الأبيض المتوسط، هذا الأمر يعتبر خطرًا على الأمن القومي لمصر والدول العربية.

اقرأ أيضا: مدحت بركات: الهجوم الدموي على مستشفى المعمداني في غزة انتهاكًا للقيم الإنسانية

موضوعات متعلقة