الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:02 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

يدا واحدة.. لجنة المواطنة بأسوان تشارك في وقفة دعم فلسطين

يدا واحدة.. لجنة المواطنة بأسوان تشارك في وقفة دعم فلسطين 
يدا واحدة.. لجنة المواطنة بأسوان تشارك في وقفة دعم فلسطين 

شارك القبطان عصام فكري، منسق المواطنة بحملة مواطن لدعم مصر بمحافظة أسوان، وبحضور هيئة مكتب المحافظة وأعضاء الحملة، في جمعة دعم فلسطين، من أجل فك الحصار المفروض على قطاع غزة، ووقف جرائم الإبادة التي ترتكب في حقه.

بالإضافة إلى تأييد قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن القضية الفلسطينية، وكذلك أي قرار يراه مناسبًا من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية ومنع نقل الصراع الإسرائيلي إلى أرض سيناء.

وكان مجلس الحوار الوطني، وعدد من الكيانات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني، دعا إلى جمعة دعم فلسطين لنصرة أهل غزة، والمطالبة بالوقف الفوري للانتهاكات المرتكبة ضد الإنسانية، ومحاولات تصفية القضية الفلسطينية ورفض التهجير.

اقرأ أيضا:

غزة في القلب.. حملة مواطن بسوهاج تدعو المجتمع الدولي بوقف المجازر الإسرائيلية في فلسطين

حملة مواطن بأسيوط تعلن دعمها الكامل لقرارات السيسي وتضامنها مع الشعب الفلسطيني

مواطن بكفر الشيخ تشارك في وقفة دعم فلسطين.. وتدعو بوقف الحرب وحماية الأطفال

بمشاركة النائبة فايقة فهيم.. حملة مواطن بالشرقية تدعم القضية الفلسطينية من الميادين

موضوعات متعلقة