الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:32 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هكذا دعمت غالية بنت علي الشعب الفلسطيني.. فيديو

غالية بن علي
غالية بن علي

وجهت الفنانة التونسية غالية بنت علي رسالة إلى الشعب الفلسطيني لمساندته في محنته ومقاومته للقصف والعدوان من الجانب الإسرائيلي الذي ينتهك كافة الأعراف الإنسانية في هجمات وحشية وقصف متواصل في عملية إبادة واضحة لشعب قطاع غزة، مؤكدين أن الكوفية الفلسطينية جمعت شعوب العالم أجمع، وليس العالم العربي فقط حتى أنها أصبحت رمزا للحرية لكل شخص.

غالية بن علي وأغنية لفلسطين

وغنت غالية، مقطعاً غنائياً حصرياً لكاميرا "اتس شو تايم"، المذاع عبر قناة CBC، قالت خلاله: "من فلسطين إلى آخر الدنيا خذني خذني.. ستبقى طازجة في أنا وفيك.. غصن زيتون من فلسطين".

واختتمت بن علي رسالتها بالقول: "إن فلسطين أصبحت مقياسا لمدى إنسانيتنا. رحم الله شهدائنا، ورزقنا الله راحة البال لأهلنا في غزة".

نبذة عن غالية بن علي

يذكر أن الفنانة غالية بن علي الملقبة بسفيرة الغناء العربي وتعيش في بلجيكا وقدمت العديد من أغانيها الخاصة وأغاني أخرى من زمن الفن الجميل لكوكب الشرق وغيره والتي تغنيها بأسلوبها المميز وصوتها العذب والقوي.

لعبت غالية بن علي شخصية مريم في فيلم موسم الذكور للمنتجة والمخرجة التونسية مفيدة التلاتلي عام 1999، وفي عام 2001 لعبت دور راقصة في فيلم “سوينغ” للمخرج طوني جاتليف.

لعبت دورًا محوريًا في فيلم الفتوة عام 2018 للمخرج محمود بن محمود، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الشاشات السوداء بالكاميرون.

اقرأ أيضًا..

غالية بن علي تنضم للجنة تحكيم مهرجان «الأقصر للسينما الإفريقية»

موضوعات متعلقة