الأربعاء 21 فبراير 2024 07:57 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية «دراما الشحاذين» و «أصبع روج» في الليلة الخامسة من ليالي نوادي المسرح بالجيزة القبض على سوداني بتهمة الاتجار بالعملة في الدقي متغيب من شهر ونصف.. جثة قتيل تطفو بمياه النيل في العياط داخل بيت العيلة.. ضبط المتهم بهتك عرض ابنة عمه في إمبابة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء تشارك في معرض Marketplace of Innovations بروما الملا يشهد مذكرة تفاهم لدراسة الجدوى من إنتاج الهيدروجين الأخضر بشركة النصر للبترول اتفاقية تعاون مشترك بين شركتي إيبروم وتكنيب إنيرجيز لتشغيل وصيانة مشروعات التحول الطاقي السجن 5 سنوات للمتهم بضرب لص حتى الموت في المرج

عاجل.. انفجار بالقرب من معبر غزة

معبر رفح
معبر رفح

مع بدء اليوم الأحد دخلت مساعدات ثانية عبر معبر رفح المصري متجهة إلى أهالي غزة وإرسال ما يحتاجونه من مساعدات أساسية.

قال أحد الشهود العيان بأنهم سمعوا انفجار بالقرب من معبر رفح الذي يصل بين مصر وغزة وكذلك صوت عربات الإسعاف وجاء ذلك بعد ظهر اليوم الأحد بحسب ما ذكره موقع "العربية"

بالإضافة إلى ذلك فلا يوجد أي تفاصيل بحسب هذا الانفجار ولكن الشهود أكدوا أن هذا القصف إسرائيليًا ولكنه لا يؤثر على استمرار نقل المساعدات من مصر إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

كما حدث هذا الانفجار بعد إدخال ١٧ شاحنة مساعدات مرة ثانية التي جرى إرسالها إلي قطاع غزة الذي تم حصاره حتى الآن وذلك إلى جانب تأخير وصول هذه المساعدات نظرًا للتفتيش الشديد والشروط التي فرضتها إسرائيل لدخول هذه المساعدات.

وجاء ذلك بعد دخول ست شاحنات مليئة بالوقود المخزن في المعبر الحدودي وكذلك دخول ٢٠ شاحنة أمس مليئة بالأدوية والأجهزة الطبية ومستلزمات العمليات الجراحية وألبان الأطفال وأنابيب الأكسجين وأكياس الدم.

اقرأ أيضًا: وزير الدفاع الأمريكي: لن نتردد في التحرك عسكريًا ضد هذه البلاد