الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:27 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات عن ضرب الأبراج الحدودية: ضبط النفس واجب ونثق في القيادة السياسية

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

عقب حادث قذف أبراج المراقبة الحدودية المصرية من قبل الجانب الإسرائيلي عن طريق الخطاء، خرج المتحدث الرسمي للقوات المسلحة موضحًا أسباب وتفاصيل الواقعة، مؤكدًا أنه جاري التحقيق فى ملابساتها.

تعليقًا على ذلك، طالب المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا الفئة الشبابية، بضرروة الاإلتزام بالهدوء وضبط النفس، مشيرًا أن القيادة السياسية لها رؤية واضحة في قراءة الواقعة، ما إذا كانت متعمدة أم عن طريق الخطأ.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات: الرئيس السيسي أدار معركة «مساعدات غزة» بتخطيط ورؤية مسبقة

أكد "رئيس حزب أبناء مصر"، أن الفترة الحالية لا تحتمل أن ننجر إلى حرب، وشدد على أن هذا الأمر يعطل مسيرة التنمية المستدامة والبناء الذي بذلت القيادة السياسية وشعب مصر المزيد من الجهود من أجل تحقيقها، فضًلا عن أن القيادة السياسة قالتها مرارًا وتكرارًا أن الأمن القومي خط أحمر ولن يتم المساس به، وبالتالي لابد أن نترك الدول تأخذ الإجراءات بما يناسب الموقف والتحقيقات.

مخطط أهل الشر على مصر

ونوه بركات لأن "هناك فئة من أهل الشر يريدون تنفيذ المخطط الغربي، ويكمن في دخول مصر ساحة الحروب والصراعات حتي تتوقف عملية البناء، ونعود إلى الفوضى والإنفلات مرة أخرى"، محذرًا: "لا تنساقوا وراء هذه الأكاذيب والإشاعات التي تجعلكم تفقدون ثقتكم في جيشكم والقيادة السياسية".

واختتم: "نجدد الثقة مرة أخرى في الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يعي تمامًا حجم وثقل هذه المرحلة، ويبذل المزيد من الجهود من أجل العبور الثاني بمصر إلى بر الأمان، هذا وسط ما يدور حولنا من صراعات مسلحة وحروب تهدد المنطقة والشرق الأوسط بأكمله".

موضوعات متعلقة