الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

7 قتلى إثر حادث ضخم بأمريكا

حادث أمريكا
حادث أمريكا

أوضحت أولى التحقيقات أنه في صباح أمس اشتركت أكثر من 158 سيارة في حادث مروري بأمريكا إثر الضباب القوي.

كما أضافت التحقيقات أن هناك حوالي 7 أشخاص توفوا إثر هذا الحادث الذي حدث في جنوب الولايات المتحدة وجاء ذلك نتيجة الضباب الكثيف الذي غطى المنطقة مما تسبب في اصطدام الكثير من السيارات ببعضها وذلك بحسب ما ذكره موقع "العربية".

بالإضافة إلى ذلك قالت شرطة ولاية لويزيانا عبر صفحتها على الفيس بوك بأن حوالي 158 سيارة اصطدموا ببعضهم البعض نتيجة الحادث المروع الذي حدث بسبب الضباب الشديد صباح يوم الأثنين.

وأكدت شرطة ولاية لويزيانا أن عدد القتلى الذين تم حصرهم إلى الآن هم 7 أشخاص وحذرت من وجود عدد أكبر وارتفاع هذه الحصيلة خاصة مع وجود أكثر من 25 مصاب من بينهم إصابات قوية.

جاء ذلك الحادث نتيجة الضباب الشديد الذي وقع على المنطقة مما تسبب في صعوبة الرؤية لدى سائقي السيارات بشكل كبير وبالتالي تسبب ذلك في اصطدام السيارات ببعضها البعض وتواصل الاصطدام إلى أن وصل إلى هذا العدد الكبير.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الاصطدام حدث نتيجة امتزاج ضباب الصباح مع الدخان الناتج من حرائق نباتات المستنقعات في المنطقة وسميت هذه الظاهرة باسم الضباب الفائق، كما نتج عن هذا الحادث بعض النيران بداية من الاصطدام الأول حيث تم اكتشاف سيارات محروقة وأخرى محطمة.

اقرأ أيضًا: استشهاد معتقل إداري في سجون الاحتلال وغضب في طوباس