الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:40 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات يشيد بالدور المصري في إطلاق سراح المحتجزتين مؤكد ثقته بالرئيس السيسي

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

في إطار ما تقوم به الدولة المصرية على الصعيد الدبلوماسي والسياسية، لشأن الأوضاع المأساوية في قطاع غزة، وبالتالي حققت مصر نجاحًا بارزًا في الوساطة من أجل إطلاق سراح محتجزتين من قبل حركة حماس.

أشاد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، بالدور المصري في البحث على حلول الجذرية لوقف الأعمال الوحشية التي من قبل الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، مردفًا أن نجاح مصر في عودة الرهائن ردًا على ما قيل من فقد مصر دورها الريادي في المنطقة.

اقرأ أيضًا: تعليقًا على كلمة أمير قطر.. مدحت بركات: مصر أول من اتخذ موقفًا عربيًا واضحًا

أكد رئيس حزب أبناء مصر، أن قوة مصر في التواصل مع الفصائل الفلسطينية، والحكومة الإسرائيلية، لا يعكس ما قالته من حل القضية على حسب مصر، واعتقد أنه في وقتًا قريب سيكون هناك وساطة لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، فضًلا عن ما قيل من المحتجزين أن مصر بلد الأمن والأمن في ظل الظروف الراهنة.

أردف: "قلوبنا تعتسر على ما يحدث للأطفال والنساء من قتل وتشريد ونزوح عددًا كبيرًا من بيونتهم يصل إلى 1.1 مليون فلسطيني، ولكننا نؤكد على أن تهجير أهالي غزة إلى سيناء مرفوضًا، وذلك لعدم طمس القضية الفلسطينية، مجددًا ثقتنا في الرئيس السيسي الذي يقود الوطن في أوقات عصيبة".