الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 06:25 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الدقهلية يتابع المراحل النهائية لمشروعات ”حياة كريمة” في شربين

محافظ الدقهليه يتابع المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة بقري شربين لتدشين المرحلة الثانية
محافظ الدقهليه يتابع المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة بقري شربين لتدشين المرحلة الثانية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً لمتابعة الموقف التنفيذي للمراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة بقري شربين، ناقش خلاله مراحل التنفيذ النهائية للأعمال المتبقية في كافة القطاعات وفي مقدمتها قطاع الكهرباء، وتدعيم كافة الشبكات بخطوط إضافية، ووجه بالانتهاء من أعمال التنفيذ بشكل نهائي في أسرع وقت ممكن.

وحضر الاجتماع ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ودار الهندسة، و استشاري مبادرة حياة كريمة والأجهزة التنفيذية، وممثلي الشركات، و قطاعات المرافق بالدقهلية.

ووجه " مختار " بالتنسيق الكامل بين جميع الجهات المعنية، لتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه تنفيذ الأعمال النهائية من أجل دخول كافة القطاعات الخدمة، وتحقيق الاستفادة الكاملة منها لصالح المواطنين.

وأكد "المحافظ" علي ضرورة تضافر جهود كافة الجهات المعنية وسرعة الانتهاء من الأعمال النهائية بكافة القطاعات، تمهيداً لتدشين المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة في مراكز ( أجا_ ميت غمر _ بلقاس_ المنزلة _ السنبلاوين )، مؤكداً علي ضرورة الاستفادة من مبادرة حياة كريمة بقرى ومدن مركز شربين وتطبيقها علي مراكز المرحلة الثانية لتلافي أي مشاكل أو معوقات، وذلك قبل البدء في التنفيذ لضمان سرعة العمل حتي تكون الدقهلية في مقدمة المحافظات تطبيقاََ للمبادرة الرئاسية حياة كريمة والنهوض بالقرى المصرية والارتقاء بكافة الخدمات بها.

وأوضح "مختار" أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها الدولة المصرية علي مر تاريخها العريق، وجاء ذلك في إطار تعليمات السيد رئيس الجمهورية لبناء جمهورية جديدة، فالمبادرة أبعد من كونها مبادرة تهدف إلي تحسين الظروف المعيشية للمواطن المصري، إنما تهدف إلي تحسين الخدمات الحكوميه المقدمة له في كافة القطاعات.