الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:10 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس قضايا الدولة يستقبل محافظ الدقهلية

رئيس قضايا الدولة و محافظة الدقهلية
رئيس قضايا الدولة و محافظة الدقهلية

استقبل المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم الثلاثاء، بمقر الهيئة بالمهندسين، الدكتور أيمن مختار (محافظ الدقهلية)، لتهنئته بمناسبة توليه المنصب، رئيس هيئة قضايا الدولة، وبحث أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والمحافظة.

وشكر المحافظ الهيئة على ما تقوم به الدائرة القضائية للهيئة في المحافظة من الدفاع الأمين عن المال والحق العام للمحافظة في الدعاوى المرفوعة منها أو عليها.

حضر اللقاء كافة مستشاري ونواب رئيس الهيئة: المستشار عبد العال الجرنة رئيس إدارة التفتيش الفني، المستشار محمد حسن الأمين العام، المستشار هاني محمد علي رئيس المكتب الفني، المستشار محمود عرفات الأمين العام المساعد المستشار أحمد سعد المشرف على مكتب المستشار رئيس الهيئة المستشار. إبراهيم عبد الجواد رئيس الدائرة القضائية بالمحافظة، والمستشار وليد العناني الأمين العام المساعد.

وأعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن خالص دعواه بالتوفيق للمستشار مسعد عبد المقصود في قيادة السلطة.

اقرأ أيضا.. رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد اختتام الدورة العاشرة لمساعدي النيابة

وصرح المستشار سامح سيد محمد نائب رئيس الدولة لشئون الدولة والمتحدث الرسمي لها أن رئيس الهيئة أعرب عن بالغ الشكر للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على هذه التهنئة الطيبة، مؤكدا على التعاون الجيد والبناء بين الهيئة والمحافظة لصالح الوطن.