الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:42 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

إخلاء سبيل هدير عاطف بضمان مالي في قضية النصب على المواطنين

هدير عاطف
هدير عاطف

قررت جهات التحقيق في القاهرة، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف وشقيق طليقها بلال المدعو هاجر، في قضية الاحتيال على مواطنين بحجة استغلال أموالهم في مشاريع على ذمة التحقيقات بضمان بمبلغ مالي.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات 16 مواطنا باتهام مدونة أزياء وزوجها صاحب المعلومات الجنائية وشقيقته وزوجها بالنصب والاحتيال عليهم والحصول على مبالغ مالية منهم بعد خداعهم بامتلاك مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات “السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية” بحجة الاستثمار فيها. ومقابل أرباح مالية، تقوم المدونة المذكورة بالترويج لأنشطة تلك الشركات بين متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى القبض على 3 منهم بمنطقة الجيزة. وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من الضحايا تصل إلى أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح. ومع ذلك، لم يعيدوا المبلغ الأصلي، واتخذت الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود للقبض على المتهمين الهاربين.

اقرأ ايضًا.. المؤبد وغرامة للمتهمين بالاتجار في الهيروين بالخانكة