الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:43 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة الزراعة تطلق 8 منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة

بيض المائدة
بيض المائدة

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، 8 سيارات لبيع بيض المائدة لصالح المواطنين بسعر 115 جنيه، للكرتونة الواحدة، بهدف المساهمة في جهود الدولة لتخفيض الأسعار، وتنفيذًا للمبادرة التي كشف عنها رئيس مجلس الوزراء، وفقا لما صرح به سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة اليوم الأربعاء 25 من أكتوبر 2023.

وأوضح صالح في بيان، أن وزارة الزراعة تحملت تكاليف نقل الإنتاج من المزارع والمحطات، وكذلك بيع بيض المائدة لصالح المواطنين بدون وسطاء، في أماكن التجمعات والميادين المختلفة، وذلك بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والبحيرة والإسكندرية والدقهلية وكفر الشيخ.

سعر كرتونة البيض بمنافذ وزارة الزراعة

ويأتي ذلك في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمواصلة ضخ المزيد من المنتجات والسلع الغذائية، من القطاعات الإنتاجية التابعة للوزارة، مع طرحها بجميع منافذها المتحركة والثابتة والتي تجوب مختلف المحافظات، والبيع إلى المواطنين بأسعار مخفضة، مع وصول سعر كرتونة البيض لـ 115 جنيه، بهدف المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.

ونوه سعيد صالح، إلى استمرار عمل المنافذ المتحركة، والتي من المقرر إطلاقها في العديد من المحافظات الأخرى، بالإضافة إلى المناطق النائية والقرى، بهدف تنفيذ توجيهات وزير الزراعة، بضخ كميات كبيرة من كافة السلع والمنتجات الغذائية، ووفقا لمبادرة وزارة الزراعة من خير مزارعنا لأهالينا.

اقرا أيضا.. «الزراعة» تطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة